SBA
Donate
حريق منزل في الدورة عكار إحتراق سيارة في عمشيت جراء إحتكاك كهربائي إحتراق رانج روفر وسيارة هيونداي في عمشيت الجديد في حادث الحريق الذي شب بمنزل معين شريف إخماد حريق حرج سنديان في مشحلان جبيل حريق في ملهى في الكرنتينا حرائق بالجملة والدفاع المدني بالمرصاد بالصور..حريق داخل سيارة على طريق عام بلونة حريق في مساحة من الاعشاب اليابسة قرب ساحة عمشيت قتيل في حريق في النبعة حريقان في شرحبيل وبين شواليق وكفرجرة شرق صيدا حريق في عكار امتد الى النورة والتهم مساحات من حقول الزيتون اخماد حرائق في مشحا وعيون الغزلان بعكار 90 مهمة إخماد حرائق في زحلة بسبب مفرقعات العيد الدفاع المدني : مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق في مناطق عدة حريق في زغرتا بالصورة.. احتراق سيارة على اوتوستراد بعبدات حريق في سيارة امتد إلى حديقة في صربا بالصورة.. إخماد حريق منزل في زغرتا الدفاع المدني: مهمات إنقاذ وإخماد حرائق في مناطق عدة عائلة الاطفائي سعادة مستاءة من المشنوق.. وتناشده بالصور...احتراق سيارة على طريق ضهر البيدر مؤتمر بمستشفى الحريري للتوعية عن الحرائق المنزليّة ثمانية قتلى وسبعة جرحى في حريق داخل مصنع مجوهرات بأوكرانيا
عائلة الاطفائي سعادة مستاءة من المشنوق.. وتناشده
7/1/2015 8:39:40 AM

عائلة الاطفائي سعادة مستاءة من المشنوق.. وتناشده

قالت مصادر مقربة من عائلة الشهيد الاطفائي عادل سعادة أن العائلة مستاءة من تأخر إعلان التحقيق وهي بدأت تحركاً باتجاه المعنيين حيث زارت النائب بهية الحريري، وجهزت ملفاً قضائياً وهي تابعت مسار الملف وستكشف تحركها الذي قد يصل إلى إقامة اعتصام مفتوح في ثكنة الشهيد عادل سعادة في الباشورة حتى إعلان التحقيق، وأن العائلة تتطلع إلى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق لاعلان النتائج لتبرد وترتاح النفوس.

داود سعادة والد الشهيد عادل سعادة وجّه كتاباً إلى المشنوق جاء فيه:

"اني اسأل معاليك يا حضرة الوزير أين أصبح التحقيق في استشهاد الرقيبين الاطفائيين عادل سعادة ومحمّد المولى.
اني انظر إليك وانت تحقق يومياً في فضيحة سجن رومية التي هزّت ضمائر العالم ونتابعها عن كثب، ولا اراك يوماً على الإعلام تتابع قصة الشهيدين عادل سعادة ومحمّد المولى التي هزّت لبنان والعالم حيث تتوالى الاتصالات من كافة اقطار العالم لتسأل عن الإهمال الذي حصل وأدى إلى استشهاد شابين في ربيع العمر أثناء قيامهم بواجبهم البطولي في مكافحة السنة النار المُلتهبة.

ألاَّ يستحق هؤلاء الأبطال ملاحقة قضيتهم؟

ألاَّ يستحق هؤلاء الأبطال مُلاحقة مُسببي الحريق وسوقهم للعدالة؟

اني أتوجه إليك يا معالي الوزير ان تعلن نتيجة التحقيق فلقد مرّ شهرين على استشهادهما.

واني انا والد الشهيد عادل سعادة سأكون أوّل المعتصمين في ثكنة الشهيد عادل سعادة في الباشورة داعياً لاعتصام مفتوح حتى تعلن الحقيقة ومن هو المُسبب والمُهمل، حتى لا يقع أحد اخوتهما الاطفائيين مرّة أخرى ضحايا الإهمال والاستهتار بدمائهم الذكية.

وأنا بانتظار إعلان التحقيق الذي اشرت إليه معاليك لمُحافظ مدينة بيروت في البيال، حيث اوضحت انك تريد تحقيقاً شفافاً وسريعاً وهذا ما ننتظره منك".

جريدة اللواء-لبنان

Safety Tips
هل تعلم؟
Safety Promotion
سلامة عامة
Newsletters
Subscribe to Update
TAF
Victim Support
lfpc
Fire Safety
LASIP
Sport Safety
YASA
Road Safety
SRF
Agriculture Safety
Lassa
School Safety